تربل ميكر
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام نحمد لله على تمام الصحه والعافيه اذا اثار اعجابكم منتدانا تتشرف اسره منتدى تربل ميكر بان تكون عضو فعال معنا مع خالص الشكر.
تربل ميكر
اهلا وسهلا بزوارنا الكرام نحمد لله على تمام الصحه والعافيه اذا اثار اعجابكم منتدانا تتشرف اسره منتدى تربل ميكر بان تكون عضو فعال معنا مع خالص الشكر.
تربل ميكر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الزائر يجب عليك التسجيل اولا لرؤيه المنتدى ومحتوياته ... لكى تتمكن من مشاهدة كافه المنتديات والمساهمه بها يجب عليك التسجيل اولا ... دمتم بخير جميعا واسعدنا تواجدكم معنا.اداره منتديات تربل ميكر.
اهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى تربل ميكر نتمنى بقضاء وقت ممتع معنا
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فييييييييييييييييييييييييين !!!!!
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الأحد يونيو 30, 2013 3:46 am من طرف ahmed

» كلمات تعبر عن مابداخلي
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 14, 2012 12:08 am من طرف the giant

» نسيانك صعب أكيد
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الخميس سبتمبر 13, 2012 3:43 pm من طرف القناع الخفى

» وصايا لمــــــــــا بعد الفــــــــــــراق:(
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الخميس سبتمبر 13, 2012 3:11 pm من طرف القناع الخفى

» من بين القلوب اخترت قلبك !!
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الخميس سبتمبر 13, 2012 3:04 pm من طرف القناع الخفى

» لمن يريد ربح مال كثير باذن الله.
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الإثنين أبريل 16, 2012 6:24 am من طرف الله أكبر

» فلسطينى ... انا اسمى فلسطينى.
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الخميس سبتمبر 29, 2011 9:28 am من طرف meme caty

» اسهل وأقوى البرامج لفتح المواقع المحجوبه .. اخر اصدار
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 28, 2011 10:08 pm من طرف امير_الاحزان

» معلومات عاامه ... هل تعلم؟؟؟
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 28, 2011 4:57 am من طرف امير_الاحزان

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دموع القمر
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Poll_rightأنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Poll_centerأنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Poll_left 
امير_الاحزان
أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Poll_rightأنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Poll_centerأنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Poll_left 
القناع الخفى
عابرة سبيل
Mahmoud Mody
الجن راضى
the giant
اسير عينها
البرنسيسة ندى
lora
مواضيع مماثلة
embed src="التوقيت
https://2img.net/h/oi3.tinypic.com/4bxpimp.gif"
لوحه الشرف لهذا السبوع
التبادل الاعلاني

أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير_الاحزان
المدير العام
المدير العام
امير_الاحزان

رقم العضويه : 2
ذكر العقرب عدد المساهمات : 723
الموقع : & فى قصرى ـــــــــ(بين اسوار احزانى )ـــــــ العالى&
المزاج المزاج : حالم

أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Empty
مُساهمةموضوع: أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&   أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الأحد ديسمبر 12, 2010 2:03 am

بسم الله الرحمن الرحيم

عندما نستولي بمنابر قلوبنا وعقولنا الى عروش الادب
واصالة الحروف وامتزاج الكلمات
نهيم الى ملائكة الانفس ان تنحني بكل بواطنها
بالخربشات
:::

::
:

سنتمثل بمكنوناتنا على صفائح الادب
بين سطوري العشق والصداقة والاخوة
انبني بيتا يعيل بنا كل احساس

:
وبي انا ... وبك انت ....

اعرف نفسي واقوا اناااااااا
واسالك من تكون انت ؟؟؟؟؟؟

لنلحف انفسنا بلحاف غمرة المحبة والتحافل
بحفلة عائلية نقترب بها بمشاعرنا
من بعض على سطور الاخوة
والعائلة الواحدة

الذي يربطنا
:
انااااااااااااااااااااااا
و
انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنوان لاسرة مترابطة بين
سيل ادمع الحبور
وبين بسمات جل السطور
:

((تربل ميكر))

[b][b][b]هذه هي كانت فكرة
لمحتها نفسي بتصفحاتي
فتسللت لي
وهويتها ان تكون لنا ايضا
والوذ بالانفس
ان تنال احساس
والاعجاب
مذاق الانفس
:::::
::::
:
[/b][/b][/b]
[b]
القناع الخفى
مؤسس تربل ميكر
مؤسس تربل ميكر
القناع الخفى

رقم العضويه : 1
ذكر الميزان عدد المساهمات : 394
المزاج المزاج : حسب المود

مُساهمةموضوع: رد: أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&   أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الأحد ديسمبر 12, 2010 5:40 pm

تسلم ايدك اميرالاحزان

وانا يشرفنى انى يكون ليه اخات واصحاب مثلكم
امير_الاحزان
المدير العام
المدير العام
امير_الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&   أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 13, 2010 7:08 am

اكيد كوتى لازم نخاف على بعض ونحاول نحمى ونتحامى ببعض لاننا اسره واحده هنا واى عضو موجود معنا او عضو جديد سوف ينضم الينا اكيد فى النهايه هنكون اخوات واصحاب واحباب دائما .
البرنسيسه سمسمه
تربل جديد
تربل جديد
البرنسيسه سمسمه

كيف تعرفت علينا : صديق
رقم العضويه : 8
انثى الدلو عدد المساهمات : 94
المزاج المزاج : حسب الظروف

مُساهمةموضوع: رد: أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&   أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 13, 2010 7:41 pm

بس ياامير الاحزان
ممكن ميكنش حد يستاهل
وهو موضوع حلو بس يمشى صح
امير_الاحزان
المدير العام
المدير العام
امير_الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&   أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:29 am

لاء اكيد هيكون يستاهل اختى الغاليه وان لم يكن فبأيدنا نحن نعطيه الثقه لكى يكون جدير بهذه الصداقه والصحبه والعلاقه الطيبه وايضا لكى يستحق ان ينتمى الى هذه الاسره الجميله اسرتنا الغاليه اسره تربل ميكر. أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله& 745775

أنا ..... وأنت ....... ارجو من جميع الاعضاء الدلا حول ولا قوه الا بالله&
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء الى كل الاعضاء
» ازياء للبنااااات ارجو ان تناااال اعجابكم:::
» خالد الجزائرى يحول نفسه من رجل لامرأه...لاحول ولا قوه الا بالله.